نهله: ليش ما ادق الباب يعني ما تدري شي بنات هني.. حميد: ادق الباب !! و الله محد قالكن اتخلن الباب امبطل ...و انا رايح حجرتي سمعت كل شي .بالصدفه. تميت ساكته متلومه ..ما رمست صخيت.. خوله: اونك انت بالصدفه.. حميد: ابرايكن لا اتصدقوني بس ادري نوره بتصدق .. طالعتني نهله .. و معاها خوله..حميد يا الهرم تتعمد تحرجني اسميك لوتي .. نهله: هاااااااااه شو سالفتكم بديت اشك.. نوره فريتها بالمخده: ايه لا اتروحين بعيد حميدااااان بروحه يخرط.. نهله: حميدااااااااااان.. ارتبكت:اقصد حميد.. خوله: اول مره اجوف نوره مرتبكه.. حسيت بداخلي اغلي و منو هاه حميد عشان ينجلب حالي جي ..و يربكني جدام خوله و نهله حميد: زين انتن لا تحرجون البنيه.. رديت ابسرعه: ايه أي احرااج لا اتقص ع عمرك من عرفتك احيدك لوتي عشان جي بس اسولف معاك ..عن تصدق روحك بس .. الكل: ههههههههههههههههه دشت علينا خلود و معاها جسوم... حميد شل عنها جسوم: تعال تعال انت يا بطل ... رديت اتطنز: هي بطل شرات عمه.. حميد: انتي الي فاهمتني.. نهله: صدقت فيك نوره امصدق روحك . خوله: خليه يحليله محد يقوله هالرمسه ... خلود: حميد ترا نوره يايه عشان اتجوف جسوم عطااااااااها اتشيله حميد اتجدم مني و عطاني جسوم شليته يلس يصيح.. نوره: مسود الويه طالع ع عمك ما تستحي .. حميد: يحب عمه الريال متولع به.. نهله: عمه و عمه الي يقول ما عنده ابوه.. خلود: بسم الله ع ريلي فال الله ولا فالج.. نهله: اسولف.. خوله: هذي سوالف !! نوره: اقولكم هاي البنيه ما اتعرف اتسولف شرات الاواادم فاضحتنا فضيحه حميد: و ابوي قامت حرب الحريم .. سمعنا خالوه عايشه تزقرنا عشان نتعشى ..عطيت جسوم لـ خلود بعد ما بسته لانه ما كان يباني..ما يعرفني وايد!!مستغربني ..المهم .. طلعنا نتعشى و شويه دش علينا محمد و خليفه.. _السلام عليكم _عليكم السلام .. خليفه: اووه نوره هني .. نوره: شفيكم انتوا ..اروح يعني..ذليتونا ما تسوى علي هاي الزياره.. خوله: امعودتنهم يجوفونج كل نهااية الاسبوع نهله: ناقصنا عمور. رديت عليها: احلمي جان تبين اتجوفين عمور قاعد ويانا الحينه .. خليفه: ايه لا اتحشون فـ الرياال.. نوره: ما انروم انرد عليك معرس .. طالعتني نهله : عقبااااااااال حميدااااااااااااااااان الله يغربلها و الله لو كانت جريبه مني كنت فقعت عيونها ...شو تتحسبني بنحرج منه فجيييييت حلجي بابتسامه اغايضهاااااا ..جفت حميد يطالعني..ندمت اني ييت بيت خالوه مريم .. و ندمت اكثر اني رضيت اتعشى فـ بيت خالوه عايشه.. كلنا .طالعنا جسوم الي كان يضحك ابصوت عالي .. حميد: خاين جسوم يضحك عند ابوه و انا يلبسني.. محمد: اتقول ابوه .. شويه و حطوا العشى ..ما صدقت تعشيت و خلصت.. نوره: يالله ابوي انا بروح..تاخرت الساعه ثمان و نص .. خالوه عايشه: حميد يمه نش وصل بنت خالتك.. نوره: لا ما يحتاي بروح ابروحي ابراييه.. خالوه عايشه: من ساعه قلتي اتخافين اتروحين فـ ليل ابروحج.. حميد: خلاص بوصلج.. طالعت خوله .. و بعدين نهله بس جفت ملامحهم جامده استغربت !! بس ليش استغرب شي عادي من ساعه كانت سوالف .و دووووم كنا جي انسولف المهم ..سلمت عليهم .. طلعت و طلع معااي حميد...و خوله و خليفه.. خليفه: متى بتروحون تشترون لكم نفنوووف حق الملجه ... نوره+خوله: نفنووووووووف !! حميد: هههههههههههههههههههههههههه خوله: هههههههههههههه نوره: وين تبا نفنوووف قـــــــــــــال..الناس تطورت فساتين خليفه منحرج و بويهه شبه ابتسامه: متــــــــــى بتشترووون خوله: هالخميس باذن الله ... خليفه: عااد اشتروا شي حلو عن تفضحونااا.. خوله: اسمعني نوره شو يقول خليفه.. نوره: طنشيه..انا اول مره اجوف واحد يرز ويهه و يسال عن فسااااتين البنات .. خوله: انت اصلا اشدراكك فـ الموضه.. لاحظت حميد صاخ بس يسمع ...رفعت راسي اطالعه ابتسم..لي وقال: يالله انا بركب سيارتي و بتريااج لي ماا توصلين ـ سيارتج خليفه: شو رايك بالمره اتشلها و تشل سيارتهااا ويااك.. خوله: ههههههههههه خليفه: و اللـه مستوي لي قيس حسيت بالاحراج من تعليق خليفه سكت و ما رديت.. و كملت طريجي صوب بيت خالوه مريم..بس سمعت حميد يرد عليه.. حميد: طوووف انته لا اكون السبب في فسخ خطوبتك و بالمره زواااااجك.. ماا سمعت رد خليفه بس سمعت خوله تضحك ابصوت عالي ... و خوله ليش واقفه معاهم للحين اصلا !! وصلت سيارتي فتحت باب سيارتي و يلست و قبل ما اشغلها جفت خليفه يركض و حميد وراااه ..و خوله ميته ضحك..ابتسمت لـ الموقف..صج الاياام الي تروح عمرها ما ترجع...ركب حميد سيارته و حرك...نزلت دريشة سياارتي يوم وصلوا خوله و خليفه صوبي: سلموا ع خالوه مريم و خالي احمد .. خليفه: ليش ما تنزلين اتسلمين لهم بلمره..ولا اتخااف لا يطير عنج حميدااااااان رديت عليه: طووف لا ادعمك.. خوله: خليفه شفيك عليهم ..خلهم ع راحتهم خليفه يطالعني و يرمس خوله: انتي ما اتجوفينهم نظرات و ابتسمات ..انا بيت خالوه عايشه كنت قاعد بس ارااقب الفلم الهندي... نوره + خوله = ههههههههههههههههه رفعت دريشة سيارتي و انا اقوله:من خطبت استوا دمك ثجيل الله يعين شيما عليك... و حركت سيارتي قبل ما يعلق ..مب ناقصتنك خلـووف..ترا ملاحظاتك مالها معنى ولا حايه...اتجدمت بسيارتي و طلعت ع الشارع الرئيسي .. و لحقني حميد...رفعت راسي بالجامه جفته يرمس بالتلفون ...هذاا هو حميييد من عرفته لوتي عود ما مخلي بنيه بالفريج الا امرمسنها....حتى اظني المحترمه يلاحقها لـ ما يخليها اتصيع ... ماااااااااااادري شو اسوي ..بالكلام الي قلته لـ خوله..اسوي الفكره او لا ..!! حميد قال بخطبني بس للحين ما قال شي .. ولا نطق..بس حركاته اتلمح..بس يمكن يقص علي مثل ما يقص ع غيري !!! المهم بحاول اخليه يتعلق فينـي .. و يخطبنـي ...المهم نهله ما تاخذ عمور..بس بيطيع اذا قلته ها الشــــــــررط ؟؟...اتنهدت انا قاعده اخطط لشـيء جايد و مدري شو نتايجـه .. .اذا حميد يباني صج..بييييييوافق ع شرطي.. و ابمجرد ما تنخطب نهله او عمور يفكر ابغيرها و يشل راسه فكره خطبته لـ نهله ...بفسخ خطبتي من حميداااااااان ...بحجة انه لعااب ومغازلجي رقم واحد... بضرب عصفورين بحجر منه بأدب حميداان و منه ما بخلي عمور يفكر بـ نهله ...بعد ما ينرفض...ابتسمت ع الخطه الجهنميه الي قاعده امشي فيهااا ...رفعت راسي مره ثانيه جفت حميد وراي و بعده يرمس بالتلفون..طنشته... اخيرا وصلت شقتي...بركنت سيارتي...نزلت جفت عمور واقف عند سياره واحد من الشباب و يسولف معاه ياخي حراام ..عمور ما يشتغل ناطور للبنايه كل ما ايي اجوفه واقفه حذال البنايه و يرمس..حشى حتى الناطور ما يوقف كثره..جافني عمور رفع ايده يسلم علي يتحراني واحد من الشباب هاي ما يستحي جدام ربعه يسولف معاي و يسلم عاادي عنده... شو ها الاخ الفرييييييه طنشته و جني ما اعرفه وو .سرت داخل..بس قبل لا ادش سمعت صوت عمور المزعج يسلم ع حميد... معناتها حميد نزل من سيارته.. .طالعت وراي..جفت فااااااااااارس ينزل من السياره الي كان واقف حذالهااا و يسلم ع حميد..هاه يعني هذي سياره فارس لحظه شي شاب غيره...و انا شو لي فيهم..دشيت البناية... دشيت شقتي و انا ادور زلاغي و كوت عمور الاخضر مال الشرطه كنت ميته من البرد ..صليت العشاا و انخمدت في سابع نومه .. فـ اليوم الخميس ع الساعه 11 الصبح ..كنت بتصل بـ خوله بس هي دقت لي.. رديت عليها: ساحره توني كنت بتصل بج.. خوله: قلبي ع قلبج بس سبقتج يعني انا احبج اكثر.. نوره: زين حبتج العافية حبيبتي... خوله: زين زاهبه .. نوره:زاهبه!!مب المفروض انا اسالكم اذا كنتن زاهبات اولا ..انا الي باخذكن.. خوله: لا ابوي ما رضى انروح ارواحنا نحن البنات.. نوره:يعني شوه...؟؟ خوله: يعني يا حلوه... نحن بنمر عليج... نوره: نحن!! منو بياخذكم خليفه... خوله: لا خليفه راااح يصايع فـ دبي هو محمد ...حميد الي بياخذنا... نوره: اممممممممم ما تلاحظين حميد وايد قام يثبت وجوده.. خوله: هههههههههه وين تبين يثبت وجوده.. نوره: زين ابوي انتن اسبقوني ..انا بعدني اغسل ثيابي من اخلص بخلي عمور يوصلني متعايزه اسوق .. خوله: خلاص عيل نحن بعد شويه بنظهر..اتريا حميد يمر علينا... نوره: انزين خلاص بعد نص ساعه بظهر من البيت ..الا ما قلتي خليفه و محمد شو يسون في دبي.. خوله: محمد عنده شغل مدري سوالف سيارته .. نوره: انزين.. و خليفه..؟؟ خوله: خليفه رايح كشته ويا ربعه ..و يمكن يشتري هداايا حق شيماا نوره: يا ويل حالي ..انا ع بالي راييحين مع بعض .. خوله: لا لا ...يالله اسمع هرن السياره.. نوره: زين يالله سلمي ع حميدااان ... خوله:شوه قلتي ؟؟؟ نوره: ماشي مع السلامه.. خوله: فيمان الله .. نشيت من ع الكنبه و رحت حجرة الغسل و و خلصت تقريبا بعد ربع ساعه..دشيت حجرة عمور جفته مب موجود اتنهدت ع بالي راقد هالانسان يدش البيت و يظهر و انا ما عندي خبر ... اتصلت به..رد عليه.. :- ها نوره شوبلاج ..؟؟ نوره: وينك مب توه كنت موجوده فـ حجرتك متى ظهرت ساحر انت !! عمور: ههههههههههههه انتي كنتي اتغسلين جفتج بس انتي ما انتبهتي لي ...ليش بغيتي شي ..؟؟ نوره: طلب صغنون لو سمحت .. عمور: من وين لج هالاحتراام عادي خلج دفشه ..و قولي شو بغيتي.. نوره: اباك اتوصلني المنار ..؟؟ عمور: و سيارتج وينها ..و بعدين شتسوين المنار ابروحج..؟؟ نوره: مب ابروحي بنات خالتي هناك..سبقون حميداان خذهن..و انا اباك انت اتوصلني ...بتيي ولا اروح ابروحي و ابكرامتي.. عمور: انزين اناااااااا تحت لبسي و انزلي اتريااج بالسياره.. اقولكم حراام ما يكون ناطور: تحت !! حد معاك "خفت لا يكون فارس موجود .." عمور: كنت اترياا واحد من الربع خلاص بتصل به بخبره اني بتاخر شويه. نوره: هاه قلت واحد من الربع ..لا يكون ... قاطعني:: عندج خمس دقايق ما نزلتي بروح عنج.. نوره زييييييييييييين حشى علينا ..يالله دقايق و نازله .. بدلت ملابسي و لبست عبايتي و شيلتي و ركضت نازله تحت ...من جافني عمور ركب سيارته .. سرت و ركبت حذاااله ...سرنا المنار ..كان جريب منا...وصلنا ..و الغريب تمينا ساكتين طول الدرب.. مع ان من هذاك اليوم الي صحت فيه و راضني ..ردت علاقتنا شرات قبل.. حتى عمور قام يحذر ما يطري لي فارس ابد... هالشيء ريحني تمااااام...زين بعد سوا لي حساب ...بركن سيارته ...طلعت موبايلي و اتصل لـ خوله .. ردت عليه نهله. سمعتها اتقول لي: هلا بالطش و الرش.. نوره: احيدني طلبت رقم خوله مب رقمج .. نهله: موبايل خوله عندي...ها وينج انتي ..؟ نوره: توني وصلت انتوا وين عشان اييكم .. عمور يسمع الكلام الي يدور بيني و بين نهله بس ما اعتقد عرف اني ارمس نهله ولا بخليه يعرف.. نهله: نحن في الجعيدي تعالي لنا .. نوره: زين دقايق و بكون عندكم... صكرت عنها ...طالعت عمور.. نوره: شكرا ع التوصيله بنزل الحينه..و انت اتوكل. عمور: بتروحين ابروحج داخل !! نوره: شو فيها ... عمور: لا بنزل ويااج بوصلج داخل و عقب برجع .. و بند السياره ما عطاني فرصه اقوله ما يحتاي الهرم جنه حاس نهله موجوده و هي الي ردت علي ...سبحان الله الي قلبي ما يدانيهم ولا يحبهم و يموت فيهم عمور ..المهم نزلنا من السياره.. دشينا المنار..انا صح طويله بس جدام عمور جني قزومه ...دشينا المنار و سرنا صوب الجعيدي جفنا حميد يالس يرمس بالموبايل ...برع و قااعد يحاوط ..سلم ابدينه يوم جااف عمور... نوره: هاا حميد ما يشبع مغازله.. عمور: و انتي اشلج بالريال ...و بعدين ليش تظلمينه يمكن يرمس واحد من الربع .. نوره: هي صح واحد من الربع علينااا ها من احيده.. عمور: ندري لوتي بس فضحتي الريال ... نوره: هههههههه وصلنا صوب حميد فصكر الموبايل ... و سلم ع عمور .. عمور: ها بو عبود اجوفك اتحاوط برع.. حميد: ياييب البنات...شحالج نوره.. رديت عليه بابتسامه: زينه .. التفتنا كلنا لـ صوت نهله الي كانت واقفه عند باب المحل نهله: تعالي نوره جوفي فستاني بعيبج.. انقهرت منها اونج انتي تبين رايي الا جفتي عمور الله يغربلج.. عمور: نوره !! كلهن متغشيات الا انتي ليش ...؟؟ نوره: انا غيـر ...يالله روح قلت بتوصلني و بترجع خلاص برجع وراا حميد.. عمور: لا غيرت رايي بتم معاكم شكل الطلعه حلوه.. طالعته بنظراته فهمته ادري غيرت رايك لانك جفت نهله هني يا الدب يا عمور ..عطيته ظهري من غير ما ارد عليه بس سمعت حميد يساله: شو بلاهاا ماا سمعت رد عمور لاني خلاص دشيت دااخل ... سلمت: السلام عليكم الكل_عليكم السلام .. نوره: ها شـو شريتوا شي ...؟؟ نهله: انا اخترت هالفستان حـلو مره قياسي.. صديت عنها و طالعت خوله : لا مب حـلو شو ها الذوق ..خوله شو شريتي شي سمعت نهله اتقول: و الله ما عيبج.. خوله: مدري نوره شكلي بغير رايي و بشتري لي فستان اتجنن الفساتين.. جفتها ماسكه فستان لونه سماوي. و طالعت خلود جفت ابيدها فستان لونه زيتوني بس اتصدقون احلى فستان عيبني الي كانت مختارتنه نهله...اتفأجات يوم سمعت نهله و كانت واقفه وراي اتقول .. نهله: حميد عمور حلو هاللون ..؟؟؟ صديت جفت عمور و حميد داخل المحل شو اتسوووووووون هني..سرت صوبهن عشان اروغهم جنه محل ابوي ... عمر: يهبل هاللون عليج.. رديت عليه: و انت شدراك بالالواان هاه .. نهله: انتي شفيج غيراانه .. حميد: هههههههههه شو بتضاربون هني بعد مب وقته خلصن..بياذن الظهر و انتن ما شريتن شي.. نوره: انا بشتري لي ثوب من اليشمك ما ابا اشتري فستان .. خوله:تجدمت مناا: زين روحي انتي اليشمك لي ما اندور لنا فساتين..عشان ما انضيع وقت... لقيتها فرصه ابعد عمور عن نظر نهله: زين يالله عمور تعال معاي اليشمك ... عمور:- لا انا ما ابا اتاخر و بعدين اليشمك داخل انا ما ابا اتاخر.. نوره: لا و الله عيل ليش نزلت معاي..؟؟ عمور: عشان اوصلج ما يصير اتروحين ابروحج... نوره: عيل الحينه بروح اليشمك ابروحي.. و طلعت من المحل و لحقني عمور: لا تستوي شرات اليهالوووه زين؟اصطلبي.. رديت عليه بعصبيه: تبا اتم مع نهلووه هاه من جفتها قلت غيرت رايك.. رد يغايضني: كيفي خطيبتي.. سرعت بمشيتي: لو تموت لحقني سمعت ضحكته و ييرني من ايدي: قسم بالله انج ياهل .. سكت عنه و ما رديت...وصلنا اليشمك..دشيت و دش معاي عمور ... سالت البياع: شو عندك شي يديد.. تم يعرض علي جلابيات..عيبتني ثلاث جلابيات احترت شو اختار.. سالت عمور: أي وحده اختار ...؟؟ عمور: توج اتقولين شدراني بالالوان.. و الحين تبين رايي طالعته: انا الحماره الي اسالك.. ابتسم لي و طلع برع يرد ع موبايله يوم رن ... البياع: عايزه الصراحه ده اللون الاسود يجنن نوره: بس هاي الجلابيه درجات الازرق رهيبه... فكرت للحظه اذا لبست اسود بحشروني خالاتي ليش لابسه اسود و مدري شو خليني أخذ هاللون .. نوره: خلاص باخذ هذي الجلابيه ..و كان لونها ازرق بدرجاته...جفت عمور يظهر من المحل و كانه يبا يتصل لـ حد..اتفجت ع السعر مع البيااع و ظهرت من المحل صكر يوم جافني يايه صوبه.. سالته: شو بتروح ..؟؟ عمور: هي خلصتي خلاص .. ردت عليه: هي خلصت بس ما بروح معاك ..بروح عند قوم خالوه عمور: منو قال بردج بمر ع واحد من الربع .. نوره:زين اظهر من الباب الي صوب المطاعم ..و انا برجع الجعيدي شكلهن البنات ما خلصن.. عمور: ع كيفج شو اظهر من هاك الباب و انا موقف سيارتي صوب الباب الرئيسي.. نوره: علينااااااا قول تبا اتجوف نهله.. عمور: اففففففففففف نوره لا اتلوعين بجبدي..طوف جدامي لاعطييج ع ويهج.. نوره: زيييييييين شيل الجيس عني ما تستحي اتخليني انا اشيله و انت الريااال ياخذ عني الجيس: الله يعين فارس عليج.. طالعته مستغربه: شو قصدك ..؟؟ مشى و لحقته: ما يخصج.. رديت عليه متنرفزه: امبلى يخصني و شو دخل فارس الحينه .. عمور: نوره طوفي جدامي .."وقف فجاه و طالعني" هذي شواربي بحلقها جان خذتج معاي مره ثانيه.. بطلت حلجي ارد عليه بس ما عرفت شو اقول فـ سكت و تجابلنا مع قوم خالتي و هم طالعات من الجعيدي..و حميد وراهن..عطاناا عمور الجيس.. خوله: شريتي خلصتي ..؟؟ نوره: هيييي و انتن.. خلود: خلصنا بس انا مب مقتنعه بالي شريته.. عمور: يالله انا بروح عنكم عندي شغل .. حميد: خلاص بنتغدى و بدق لك عشان ايي صوبكم .. نهله: ليش عمور ما بتتغدا معانا .. طالعني عمور و رد ع نهله:الشيخه مشغول وقت ثاني .. اوكى يالله فيمان الله .. قهرتني نهله..حسيت ان شي علاقه بين نهله و عمور اكيد يرمسون بالتلفون ويا بعض انا متاكده..طالعت خوله جفتها اتجوفني و كانها تقرا افكاري .. .طالعنا حميد يوم قال ..:يالله شو رايكم انروح المصلى بالاول انصلي و بعدين انروح نتغداا.. بعد ربع ساعه طلعنا من المصلى ..جفنا حميد يتريانا برع.كنت اسمع تعليقات خوله و خلود و نهله..بس ما كان لي نفس ارد عليهن و اسولف محتاره..افكر برمسه عمور"الله يعين فارس عليج.."جمله متعلقه في بالي و ما برتاح الا يوم يقولي عمور شو قصده...سرنا صوب المطاعم و يلسنا حميد عن طاوله كانت بالزاويه و شويه بعيده عن باجي الطاولات ..اقدر اقولكم منعزله..عشان ناخذ راحتنا .. حميد: يالله شو تبون غدااا.. نهله: ع حسابك.. حميد: طبعاااا ... خوله: اممممممممم ابصراحه خااطري بزنجر .. خلود و نهله: نحن بعد من زمان ما كلنا شي من كنتاكي... حميد: و انتي نوره شتبين تاكلين.. طالعته: أي شي ع ذوقك.. حميد: يمكن اييب لج شي ما تبينه...؟؟ نوره: كل شي منك بيعيبني.. ادري نهله و خوله و خلود مستغربات من ردي..بس لازم اتجرب من حميد..عشان ابعد نهله و عمور عن بعض مستحيل عمور يرتبط بـ نهلووه لو شو يصير ,.. حميد مبتسم: حاضر لطيبين..ورااح.. نهله: اونه سمعتوا الي سمعته.. خلود:هههههههه الظاهر القلوب عند بعضها.. نوره: و انتن شو حارنكن خوله: شو فيكم راح فكركم بعيد عادي نوره دوم اتسولف مع حميد ليش كل هالتعليقات... نهله: لا لا خوله لا ادافعييييين... كرهت نهله و كرهت تعليقاتها ..وقفت..و شليت شنطتي .. خلود: وين رايحه.. نوره:بروح ورا حميد انتن مملات.. و سرت عنهن و سمعت تعليقات نهله..بس طنشتها و ما حبيت ارد عليهااا...لحقت حميد..اتفاجا يوم جافيني جريبه منه.. ابتسمت له: مليت من القعده.. رفع حياته:لحقتي تملين هزيت راسي بمعنى نعم..وصلنا كنتاكي و طلبنا للبنات الوجبات الي طلبوهاا...و طلب حميد لي و له وجبات .. و شرينا بيتزااا .... و مقبلات...طالعت حميد و هو قاعد يرمس راعي المطعم..غمضني..حسيت اني اتامر عليه و العب بمشاعره بس ع عشان رغباتي الشخصيه..بس بعد حميد يقص علي..ادريبه لوتي و من ساعه يوم دشينا انا و عمور المنار جفته يرمس و صكر من جافنا معناته كان يغاازل...يعني كل واحد يلعب ع الحبليين..هالشيء يريحني..صديت عنه يوم سمعته يقولي: اول مره اتجوفيني والا قاعده تدرسين ملامح ويهي.. ماااارديت عليه..ردينا لـ قوم خوله.. و يلست مجابله حميد.. نهله: ياللـــــــــه انا يوعااااانه تاخروا.. خلود: يا الله بالستر نهله: ههههههه ىمن زمان ما تغديت هني عشان جي مستانسه. حميد: زين عن تاكلينا و تاكلين الطاوله ويانا خلود +نهله +نوره= هههههههههههههههه طالعت خوله جفتها سرحانه..و ملامح ويها متغيره ...حسيت فيها شي ادري خوله فيها شي ساكته و هاديه ..محد ملاحظ عليها..بس انا خوله اعرفها اكثر عن نفسي...ما حبيت اسالها جداام نهله و خلود و حميد..وصل الغداا و تغدينا...طبعا احتجول البناات ليش انا و حميد طلنا اكل خااص و بيتزا و مقبلات..بس طنشناهم و كلنا ..بعد ما تغدينااا...نشت خوله _انا بروح اطلب لكم كوفي..شو تبون.. خوله تهرب من شي حتى انهاااا ما كلت شي !! شو سالفتها ...جفت حميد يراقبني..ابتسمت له و صديت عنه ..قامت خوله ..و سارت صوب الركن الفرنسي حسيتها تهرب من شي ...لحقتها.. سالتها بصوت واطي: شفيج خوله انتي مب طبيعيه.. تهمس: ماشي بس انتي لا اتمصخينها ويا حميد تراا الي اتسوينه غلط.. نوره: ادري بس ما اظن هالشي مضايجنج شو فيج ...؟؟ ردت بعصبيه: ماشي.. سكت عنها ما اباها اتعصب علي ...خوله بطبعها هاديه..بس اذا حرجت..عادي اتسوي أي شي ما تندم عليه لو شو كان...طلبت لي كوفيه..و كنت بطلب لـ حميد شراتي بس خوله ..ما خلتني.. و ما حبيت اجادلها عادي اطلع حرتها فيني .. .طلبت خوله لها و خلود و حميد و نهله.. و ردينا الطاوله..و معانا صينيه الكوفيه ..شربنا ضحكنا و سولفنا حسيت خوله شويه شويه اترد لـ طبيعتها .. و غير ان حميد امسوي جو في القعده ضحك و سوالف ... و هالشي ونسنا...بس اتصلت خالوه عايشه عشان اتقولنا ان جسوم ملعوزنها..بصياحه.. و عشان جي فكرنا انرد البيت....بس نحن و طالعين..و عند باب المنار طاحت علينا خوله مغمي عليهااا ... (( الحلقـــــــــــــــة الســـــــادســــــــــة)) "مد الخطاوي وعاود يا خلّي إبساع ..في خافقي صار حبّـك يالزّين مطبوع ...الحب بيني وبينك مكشوف القناع ..يعطي البراهين ما بين آهات و دموع" حسينا بالصدمه كانت تمشي ورانا..بس يوم سمعنا ضربة قويه ع الارض كلنا التفتنا و جفنا خوله طايحه..عاااااد اتخيلوا بالمنار و يوم الخميس و حزة الغدااا...عفدنا عليها انا و خلود و نهله..حميد كان متردد يشيلها اول لاء. .بس حسينا انها اطالعنا و اتحس فينا بس كانت ميهوده و مب رايمه تمشي..دمعت عيوني يوم جفت خوله ضعيفه..و كانها مكسوره الخاطر فديتج خوله كنت حاسه انج مب طبيعيه و فيج شي..بس ما توقعت جي بيصير لج...حاولنا اوقفها انا و خلود و نهله..قدرت توقف و اتساندت فينا..و كنا نسحبها لانها ما كانت رايمه تمشي..دورت حميد نم بين الناس المتيمعه..بس ما لقيته..عرفت انها سار اييب السياره.. رمسة خوله: خوله خوله انتي ابخير.. ردت علي : هي هي.. بس كنت عارفه انها مب حاسه ابعمرها ولا كانت داريه شو اتقول..بجت خلود..بعد ما ركبناها السياره.. عصبت عليها: اسكت لا اتصيحين شو فيج .. حميد: اخذها الطبيب خوله بصوت ضعيف:ما يحتاي انا ابخير بروح بيتنا .. خلود تمسح دموعها: ويهج ما يطمن انج ابخير.. نوره: حميد ودها الطواري.. خوله تبلع ريجها:اقولكم انا ابخير ابا اروح البيت بس .. نوره: زين حياتي بنوديج البيت بس انتي لا ترمسين.. غمضت عيونها مدري رقدت ولا اغمي عليها مره ثانيه..كنت كل ما ازقرها كانت اتقول هي حتى لو اسالها ..عرفت انها بعدها مب وعيها..دقايق و ع سرعة حميد وصلنا الطواري..حاولنا انزلها من السياره لي ما ياب حميد كرسي متحرك. .الحمدلله لك ربي يوم طرشت حميد معانا و ما سرنا ابروحنا شلة بنات ...كنا بنتورط...يلسنا خوله ع الكرسي و ابسرعه وصلنها غرفة العلاج..تميت معها ..نص ساعه فـ الغرفه...و كانت نهله و خلود و حميد يتريونا برع..نهله اختفت و كانها خايفه ..و خلود عبرت عن خوفها بالصياح..حميد كان المنقذ لنـاا ..بطلت خوله عيونها مستغربه المكان اتجدمت منها .. ابتسمت لها: الحمدلله ع السلامه.. خوله:شو صار ...؟؟ نوره: مدري بس و نحن طالعات من المنار طحت علينا ..فضحتيناااااا زين طيحي فـ السياره مره جدام العالم.. ابتسمت خوله: و الله ما اذكر شي كل الي اتذكره يوم حميد قال يالله انروح.. مسكت ايدينها: ابشو حاسه.. خوله:جسمي متكسر و ضعيفه.. نوره: يمكن لانج مب متغديه.. خوله: تستهبلين كلت معاج..بس احس براحه الحينه.. نوره: يمكن لان جرعات الاوكسجين فادتج...ع فكره انتي ما كلتي ولا شي ..كنتي سرحانه.. جفت حزن بعيون خوله فديتج خوله افدااج بروحي بس امسحي الحزن من عيونج..دش علينا الدكتور.. الدكتور: ازيك يا خوله.. خوله: الحمدلله احسن.. الدكتور: تقدري تمشي .. خوله: طبعا ما احس فيني شي بس ميهوده.. الدكتوره:ايه ميهوده!! ضحكت: هههههههه دكتور يعني تعبانه.. الدكتوره:أه هههههههه لا ما اتخفيش ده مجرد ارهاق و قلة اكل..حاولي تتغذي كويس.. و ازا عايزه تطمني ع روحك تعالي اعملي فحوصات شامله.. يلست خوله: ما فيداعي يالله نوره انروح البيت.. الدكتور: ايه مالك يا خوله.. نوره:هههههههههههه دشوا حميد و خلود و نهله.. خلود حضنتها: شحالج خوله ابخير.. خوله:شفيكم انا بخير.. حميد: اسميج سويتي فينا مقلب .. نهله: ابصراحه .......... قاطعتها: صخي صخي نهله اونج الحينه رمستي "طالعت خوله" ترا هاي اول كلمه تنطقها نهله بعد ما طحتي علينا نهله: شو كنت خايفه.. خلود: انا اتصلت بامايه و خبرتها ..وايد تحاتيج.. خوله: ما كان لازم اتخبرينها.. حميد:يالله انروح.. جفت نهله اتجدمت عشان اتزخ ايد خوله..سبقتها مسكت خوله من ايدها نوره:خل عنج انا بمسكها خلج مرتاحه انتي.. خلود: متفيجه نوره.. نهله: زين بسم الله عن تاكلينا.. حميد:روحن السياره انا بييكم.. ووقت العشى ع الساعه 8 بعد ما تعشينا بيت خالوه مريم..انا و خلود و نهله..طبعا حميد ظهر مع ربعه..اتصلت بـ عمور اخبره اني برقد مع خوله..لاني حسيت انها تعبانه و محتاجه لي..طبعا عمور ما صدق خبر اصلا شو يهمه ولا تفرق عنه..زين بعد باجر الجمعه و اجازه ماشي دوامات...انسدحت ع الشبريه حذال خوله..كان فينـــــــــــي رقاااااااااااااد خلاص الحين وقت رقادي.. خوله:شو بترقدين.. مغمضه عيوني: ابا ارقد خولوووه ..لا تزعجيني.. خوله: اونج عيل ليش متعبه روحج و تامه معاي روحي انخمدي في بيتج.. رديت عليها بكسل: شو تتحرين برقد معاج عشان اسهر الليل اراقبج و انتي تنخمدين. خوله: هي ع بالي جـي صدمتيني؟؟ ابتسمت لها: اتصدقين خوله .. خوله: هاه.. نوره: احس بج تدلعيـن ..صح.. اتنهدت: يا ليييييييت نوره ياااااااااااااا ليت..آآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي رفعت راسي اطالعهاا يوم لفتتني نبرة صوتها : شو مضايجنج انتي فـ البدايه كنتي عاديه و طبيعيه "شهقت و نقزت ابمكاني و يلست ع الشبريه خوله مستغربه: شو بلاج ...؟؟ نوره: انتي انجلب حالج بعد ما تماديت مع حميد لا يكون اتحبينه و اتغارييييييين طالعتني خوله مستغربه ..و فجاه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه بشكل هستيري حتى اني خفت لا صابها شي .. يلست اهزها: خوله خولووووووه بس خولوووووووووووه خوله و هي تضحك: انتي عليج افكار..غريبه ..ابصراحه اثبتي لي انج مينونه.. نوره: جب صخي لا تضحكين و الله يوم تضحكين علي احس ابعمري هبله.. خوله: ههههههههههههههههه و غبيه بعد شو هالافكار انا احب حميد.. نوره: عيل شو جلب حالج هاه ..لدرجه انه اغمي عليج اونج انتي صرتي حساسه.. خوله"تتنهد"ضحكتيني من الخاطر مشكوره .. رجعت انسدحت ع الشبريه: عفوا ..ما اعرف ارقد ابا زلاغ .. خوله: من وين اييب لج.. نوره: اتصرفي.. خوله: ما عندي و الله تبين اسال لج امايه.. نوره: طبعا لا تستهبلين..خربتي علينا فرحة فساتينا حتى ولا لبسنااها انجوف المقاس ويا ويهج.. خوله: .............. نوره: خوله ما بتقولين شو بلاج ...؟؟ خوله: امبلى.. نوره: ذليتيني شو تترين يالله قولي اتحبين حميد.. خوله: لالااااااااااااااااع نوره: ها عيل ...؟؟ خوله تهمس: جاااااااااااابر.. رفعت راسي اطالعها: جابر وينه ...؟؟ خوله: في المنار.. يلست مره ثانيه اطالعها: شوه كان جاابر هناك ... هزت خوله راسها بمعنى نعم.. نوره: انا جم مره قايلتنج يوم بجوفينه خبريني عشان اكسر راسه.. خوله: مدري نوره من وين يظهر لي شرات الشيطااااااان نوره:بس مب جنج بالغتي في ردة فعلج و شو يعني جفتي جابر ما كان لزوم هالمشاعر الي حسيتي فيها.. خوله: مب ايدي نوره..اكره اكررررره نظراته .. نوره: زين خلاص لا تنفعلين خليه يزول.. خوله اتصيح: يا ليت اقدر امحيه من بالي ..نوره انتي ما جفتي نظراته لي ..يطالعني جني وحده وحده .. و غطت ويها بايدها و يلست اتصيح ابصوت عالي..يا ربي انا شو سويت خليتها تنهار ... حضنتها: خوله خلاص لا اتصيحين هذا ماضي و انتهى... رفعت راسها و عيونها مليانه دموع الم و قهر: انا ما سويت له شي ..بالعكس كنت ابا اكسبه و كل ما تقربت منه خطوه ابتعد عني عشر خطوات بس علشان امه انا شو ذنبي.. حسيت ان خوله كانت تتكلم و اتقول كلام مب مفهوم كانها للحظه اتعيد كل شي صار بعد طلاقها من جابر حاولت اهديها: خوله خلاص ..جابر ظلمج و كل شي بالدنيا قسمه و نصيب... قمت من عنها و رحت يبت لها قران :ها خذي اقري يمكن ترتاحين.. خذت عني القران و هي تترجاني: ما ابا اجوفه مره ثانيه كيف نوره خبريني...؟؟ نوره: ان شاء الله يموت و تفتكين منه هالحمار .. يلست خوله ع الشبريه و فتحت القران و يلست تقرا..اما انا رديت و يلست ع الكرسي الهزاز..اراقب خوله و هي تقرا..كانت ملامحها جامده بس امبين عليها التعب و يمكن ما بغت اتوضح لي...اتنهدت و غمضت عيوني..حضنت الارنب الي كان موجود ع الكرسي...يا ربي فيني رقااااااااد بس حالة خوله ما تطمن..الله يستر.. هـالحيوان بعد ما طلقها و مرت سنة و نص ع طلاقها قام يظهر لها ابكل مكان كانه شبح... وكان هذي الايام تتكرر و تنعاد اياام و ما تطلقت خوله...كانت مصدومه..و تعبت و اضطريت اقعد معاها كم يوم..الين ما الكل اقنعها اتكمل دراستها فـ معهد التمريض... صدق ايام اتمر عليج اتحنين عليها و تتمنين انها تكرر الف مره و اياااااااام اتمر عليج تتمنين انج اتكونين فـ كابوس..و اتنشين منه عشان ما يتكرر بس للاسف يكون حقيقه وواقع في يومنا...و هذي خوله كل ما جافت جااابر ..ساءت حالتها .اذكر اول مره جافها بيت عمها عبدالله ...يوم كانوا مسوين عزيمه بمناسبة تخرج ولدهم سيف.. .كانت خوله كاشخه..و اصلا من غير ما تكشخ ما شاء الله عليها تقاسيم ويهها مره وحده..جاااااابر يقرب لـ زوجة عمهم اتصير عمته..فشيء طبيعي كان موجود ويا المعازيم..من طاحت عينه ع خوله تخبل و اصر انه يخطبها و يتزوجهااا مع ان خوله ما كانت تدري ان جابر جايفنها فاجاها بعد ما ملجـوا يخبرها بالسالفه و كيف جافها .... .فتحت عيوني يوم سمعت خوله تشهق..بس حاولت تكتم شهقتها و كملت قرايه القران..رجعت و غمضت عيوني..تم زواج جابر و خوله مع ان خالوه مريم كانت رافضه لانها كانت وايد تسمع رمسات ام جاابر انها ما تتعاشر وانها وايد عصبيه و تغار ع عيالها وايد...بس خالي احمد يوم جاف الريال ما به عيب.. و البنيه مالها قرار وافق و حط خالوه مريم تحت الامر الواقع ... بس خالوه مريم يوم جافت خالي احمد مصر ع الزواج..طلبت منه ان يشترط ع المعرس بيت لـ خوله..عشان ترتاح مع زوجها..بس للاسف خالي احمد رفض لان مستحيل جابر يظهر من البيت و يخلي امه ابروحه ..بعد ما تزوجوا اخوانه وبقى عنقود البيت ابروحه مع امه ..تضايجت خوله وايد بس بعدين تقبلت الامر.. .اتذكر كيف خوله كانت مستانسه و طايره من الوناسه بعد ما ردت من شهر العسل..و استقبلنها في بيت خالوه مريم.... خوله: نصيحه مني نوره عرسي.. نوره: تو الناس.. خوله: صدقيني بتتغير حياتج..الزواج وايد حلـو .. ابتسمت لها:الله يسعدج دوم .. حضنتني و قالت: جابر انسااااااان غير...غير عن ايام الملجه...صج نوره احس بالاستقرار حسيت انها كانت مرتاحه و الدنيا مب شايلتنها من الوناسه... كملت كلامهاا: ايام الملجه..كانت روعه كلامه حلو سوالفه حلوه..بس بعد الزواج كانج عايشه في خيال .. نوره: بس بس دخيلج خوله ..جي اتخليني اطلع ع الشارع و اسحب أي واحد للمحكمة..و اتزوجه.. خوله:هههههههههههههههههه مينونه اتسوينهاا.. مسكينه خوله..كانت علاقتي فيها قويه..بس خفت اتصالاتها من بعد ما عرست وانشغلت بحياتها اليديده ..حتى اني ما قمت اجوفها بالاسابيع..فـ البدايه تضايجت بس بعدين قدرت ظروفها انها تغيرت ...و كان لازم اتقبل هالشيء...بس بعد ثلاث شهور تقريبا من زواجها.. كثرت اتصالاتها فيني و كانت دايما تشكي من عمتها ام جابر.. و الي يضايجها اكثر كيف جابر ما يرضى ع امه لو كانت ع باطل او حق..كنت دايما اهديها و اقولها تصبر ...و الحمدلله خوله من النوع الصيور و القنوع..بس مره ما تحملت و اشتكت لامها..و خالوه مريم خبرت خالي احمد...بس طبعا دوم الرياييل ماا يتفهون الحريم و يعتبرونهن يكبرون السالفه ع ماشي.. و شي الي يقهر ان خالي احمد زخ خوله و قعد ينصحها جنها هي الظالمه مب المظلومه ... حتى يوم احملت ..حليلها ما كملت شهرين والا اجهضت ابسبب شغل البيت .. جااااابر ابد ما كان يعارض امه..و امه هي كانت الامره و الناهيه..بس غريبه للحين ما زوجته بعد ما اجبرته انه يطلق خوله بعد ما عقت.الي في بطنهاا .فديتج خوله..توها ما فاقت من صدمة انها فقدت شي غالي ..وصلتها ورقة طلاقها..ابصراحه هذيج الايام ما تنحسدين عليها ابد يا خوله...و الحينه ها ولد امه مدري كيف يظهر لها ابكل مكان....جفت خوله اتصكر القران..و كانها ارتاحت... سمعتها تزقرني: نوره رقدتي.. رديت عليها من غير ما ابطل عيوني: لا ... خوله: متى بترقدين صار الساعه 10 ونص.. بطلت عيوني : بعد ما ترقدين انتي .. خوله: انا الحينه برقد.. نوره: شو نفسيتج.. خوله: الحمدلله ارتحت وايد.. ابتسمت لها و نشيت من الكرسي الهزاز,, و سرت انسدحت حذالها ع الشبريه... خوله: تصبحين ع خير .. نوره: و انتي من اهل الخير .. في اليوم الثاني و كان الجمعه...بعد الغـداا ...يلسنا فـ الصاله انا و خوله و خليفه و خالوه مريم و خالي احمد نشرب الشاي .. خليفه: ها خوله سمعنا البارحه امسويه فلم هندي...؟؟ نوره:هههههههههه فضحتنا فضيحه.. خالي احمد: جفتي و كنتن ناويات تظهرن ارواحكن زين اني طرشت لكم حميد "ياشر لـ خليفه"هـا ما منه فايده.. خايفه: كنت مشغول.. خالوه مريم: مشغول في شو يحسره طلعه و كشته ويا الشباب في دبي و العين و غيره هاي هي اشغالك..الحينه لو كان حميد مب موجود معاهم شو كانوا سووواا خليفه: ما عليكم هذي نوره عن الف ريال .. خوله : يا حافظ نوره:ههههههههههههه خالي احمد: حتى لو كانت الف ريال عيب البنات يظهرن اروحهن لازم يكون وراهن ريااااال و انت ما منك فايده... خالوه مريم: انت احمد ربك و اشكره كانوا سايرات عشان يشترين فستاتين لـ لملجتك ... خليفه طفراااااان: زيييييييييييين ذليتوني الحينه لو ما صار ابـ خوله شي ما سمعتوني هالرمسه.. .نوره +خوله = ههههههههههههه خليفه: اندوكم ضحكتوا علي البنات... خالوه مريم: تستاهل ... نوره: خلاص خالوه قطعتيه و بعدين عمور كان ويانا خالوه مريم: اظن لو كان حميد مب موجود ما ظنتي عمور بتم وياكن.. نوره:هههههههه صدقج كل شي عنده عادي... سمعنا ياذن العصر... خالي احمد: ع طاري عمور وينه ما ينجاف ما يقول عندي ريل خاله بنسلم عليه...حتى ما ايي يتدرب ويا الشباب ما بقى شي ع سباق التجديف نوره: و الله يا خالي عمور كل جمعه ايمر هني يسلم ع خالوه مريم و عايشه اكيد ايي ينشد عنك بس ما يلاقييك.. خالي احمد: هيييييييي هاااااا اللي يبا العباده ما بتفوته يا نوره الصلاة.. حسيت بالاحراج ها عمور فضحنا: مدري و الله خوله: مع انه الاسبوع الي طاف تغدا بيت خالوه عايشه انت الي ما كنت موجود .. خالي احمد: يعني لازم نتجاوف بالعزايم و الصدف ما ايي يسلم و لا يسال ... خالوه مريم: الحق ع ولدك كل ما اتصلت به و قلته وينك قال انا عند حميد و عمور..جي ما اتيبه يسلم ع خالك.. خليفه محرج: اففففففففففففف و انا الحينه اشلي ادخلوني فـ السالفه متى اتزوج و افتك من اذيتكم.. نوره + خوله= هههههههههههههههه خالي احمد: بتستوي شرات عمور ما بتسال ولا تنشد.. خالوه مريم: ولدي بتم معانا بنبني له ملاحق في الحوي البيت عود.. خليفه : لا بظهر من البيت.. خالي احمد: و ليش الخساير مثل ما قالت امك بنبني لك ملاحق .. و بعدين ابني بيتك ع ارضك و ع راحتك .. خليفه: يصير خيـــــر... خالي احمد: يالله قم بيقومون الصلاة .. خليفه واقف: يالله .. وقفت علشان اروح حجرة خوله: انا بعد بروح البيت ... خالوه مريم: ليش نوره تمي تعشي معانا... نوره: مشكوره خالوه بس لازم اروح من البارحه انا هني .. و سرت حجرة خوله البس عبايتي و شيلتي...لحقتني خوله.. خوله: مليتي شوه.. نوره: طبعا لا بس لازم اروح خوله:سمعتي ابويه يوم يتشره ع عمور نوره: ما عليه باجر بتزوجج و بيجوفه كل وقت .. خوله: هي هي تنكتين .. نوره: بمر بيت خالوه عايشه بسلم عليها قبل ما اروح ما بتيين ..؟؟ خوله: لا لا ما اقدر بروح لهم بعد صلاة المغرب..تبين اتجوفين جابرشوه ..؟؟ نوره:بروح عشان خالوه عايشه لكن لو جفت جابر زين بعد حظي حلو .. خوله:نوره تحمل ترا الي تسوينه غلط..و كل شي فـ النهاية بنجلب ع راسج.. طنشتها: اهااا اوكى زين فيمان الله خوله: مع السلامه يا الغاليه .. سلمت ع خالوه مريم و ظهرت ما ركبت سيارتي قلت بدش اسلم ع خالوه عايشه لان البيت وايد جريب و ما ياخذ دقايق لين ما اوصل كان الباب امبطل اصلا من عرفت الدنيااا عمري ما جفت بيت خالوه عايشه متصكر المهم سمعت اصوات و ضحك اتجدمت اكيد محمد و خلود ...كنت بفتح الباب بس لفتني صوت نهله !! اتجدمت اكثر هاا عمور ..!! عمور شويسوي و بها الوقت بيت خالوه عايشه..صح صح عمور كل...
Rare bird
Delete Comment
Are you sure that you want to delete this comment ?